الاثنين، 24 أكتوبر 2022

رئيس الدولة ونائبه يهنئان المحتفلين بـ«ديوالي»

رئيس الدولة ونائبه يهنئان المحتفلين بـ«ديوالي» Trulli قال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين: «نتمنى للمحتفلين بديوالي «مهرجان الأضواء» السعادة والبهجة، ونأمل أن يعم الخير والسلام العالم». وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نيابة عن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، نهنئ كل المحتفلين بـ"ديوالي"، ونتمنى لهم مهرجاناً سعيداً.رئيس الدولة ونائبه يهنئان المحتفلين بـ«ديوالي» قال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين: «نتمنى للمحتفلين بديوالي «مهرجان الأضواء» السعادة والبهجة، ونأمل أن يعم الخير والسلام العالم». وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نيابة عن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، نهنئ كل المحتفلين بـ"ديوالي"، ونتمنى لهم مهرجاناً سعيداً.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79gYD5A4SmCD1AbCBSSzi6o3n-fbKXp_H4ktF1rWK4xCA%40mail.gmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Trailer Database: A Comprehensive Guide to a Film and TV Show Repository‏

:  Introduction In the vast digital landscape of entertainment, the need for a centralized platform to explore, discover, and keep track of ...